مدربة منتخب الإمارات للسيدات: الرياضات النسائية تتطور

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:49 م

shareicon

مشاركه

نورا المزروعي

نورا المزروعي

أكدت نورا المزروعي، مدربة حراس مرمى منتخب الإمارات لكرة القدم النسائية، أن كرة القدم عنصر هام في تطور الدول وفي ازدهار اقتصادها مشددًا على أن هناك دول كثيرة لم يعرف أحد عنها شئ إلا بعد تقدمها في الكرة واكتسب شهرة كبيرة في العالم بتأهل منتخباتها في البطولات العالمية.

وشددت المزروعي في تصريحات خاصة لـKoraplus على أن كرة القدم هي عنصر اقتصادي كبير مشيدة بالتطور الكبير في الرياضات النسائية واهتمام جميع الدول بها وزيادة دور المرأة في المجتمع الرياضي الأمر الذي يتجلى بقوة في العالم الفترة الأخيرة وهو دليل على إيمان الجميع بقدرات السيدات الكبيرة. 

ووجهت المزروعي، تحية لبلادها الإمارات على الاهتمام الكبير الذي ولّته للمرأة في الرياضات النسائية، وتذليل كافة الصعاب للمنتخب الإماراتي لسيدات كرة القدم، حيث أن اتحاد الكرة واللجنة النسائية يثقلون مواهب اللاعبات ويمنحوهن الفرصة للمشاركة والاحتكاك مع باقي المنتخبات واكتساب الخبرة مما يساهم في زيادة قدراتهن ويساعدن على تطوير مستواهن.

وأكدت مدربة حراس مرمى منتخب الإمارات، على أنها تعشق منذ صغرها فكانت لاعبة ثم تدرجت حتى أصبحت مدربة الحراس حتى تخدم وطنها من منصبها وتساعد كل حارسة موهوبة على التقدم للأمام.