الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد موسيماني وكواليس التجديد

كتب : ريهام حمدي

الأربعاء، 09 مارس 2022 01:26 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي، عن كواليس تجديد تعاقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، بعد أن أعلن مسئولي القلعة الحمراء، تجديد تعاقده لمدة موسيمن، عقب فوز الفريق في مباراته أمام بيراميدز، والتي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس"، أن مدة عقد موسيماني مع الأهلي موسمين، ودخل الموسم الجاري ضمن العقد الجديد والراتب الجديد الذي تم الاتفاق عليه، مشددًا على ان الشرط الجزائي في عقد موسيماني مع الأهلي قيمته 3 أشهر من رابته.

أضاف المصدر أن الحديث على تجديد عقد موسيماني حدث خلال أخر يومين، ووصل الطرفين لصيغة شبه نهائية عن العقد قائلاً: "تم الاتفاق مع موسيماني على كل شئ قبل دخول الفريق معسكر الاستعداد لمباراة بيراميدز وتم توقيع العقود أمس عقب مباراة بيراميدز في الفندق الذي أقيم فيه معسكر الفريق".

اختتم: "لا يوجد علاقة للفوز على بيراميدز بتجديد العقود لكن كان هناك فرحة بالفوز وقررنا أن نكملها بتجديد التعاقد".

يمكنكم متابعة بث مباشر لجميع مباريات الدوري المصري عبر "كورة بلس" من هنا

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام صن داونز، التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.