تشافي قبل مواجهة جالاتا سراي: لا أعتقد أننا المرشحين للفوز بالدوري الأوروبي

الأربعاء، 09 مارس 2022 03:34 م

shareicon

مشاركه

فريق برشلونة

فريق برشلونة

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة الإسباني، تطورات إصابة أنسو فاتي، مهاجم الفريق الأول، وموقفه من العودة للمشاركة مع القلعة الكتالونية، في المباريات المقبلة بالدوري الممتاز.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره جالاتا سراي التركي، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الخميس، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وقال تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الأربعاء: "حالة فاتي تتحسن أكثر فأكثر، وسيكون لاعبًا مهمًا في برشلونة، كلما حصلت على أفضل اللاعبين، كلما كانت الأمور أفضل للنادي".

وعلق مدرب برشلونة، على مواجهة جالاتا سراي، قائلًا: "نحن متحمسون لمواجهة جالاتا سراي في بطولة تحمسنا، ليست دوري الأبطال صحيح، لكن أحاسيسنا جيدة بالعودة للعب مع الجماهير، مع ديناميكية الفريق الرائعة التي نمتلكها حاليًا".

وتابع: "لقد أصبحنا نحافظ على الكرة بشكل جيد نهاجم، ونسجل أهداف، علينا أن نحقق نتيجة جيدة في المباراة الأولى قبل السفر إلى تركيا".

وأوضح: "مدرب جالاتا سراي هو صديقي، وأمضينا معًا 5 أشهر خلال فترة تدريبي في قطر مع السد، أعتقد أنه يحتاج لبعض الوقت لتحسين الأمور في الفريق بما يليق بتاريخ النادي بالدوري التركي".

وأردف: "لا أعتقد أننا المرشحين للفوز بالدوري الأوروبي، لم يسبق لنا الفوز بها، ربما الترشيحات تنصب نحو أبطال سابقين مثل إشبيلية".

وتطرق للحديث عن مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، الليلة في دوري أبطال أوروبا، ولعب ميسي من جديد في البرنابيو، قائلًا: "لا أعلم ما إن كان البيرنابيو حديقة ميسي المفضلة، لكنه قدم عروضًا رائعة هناك، سأشاهد المباراة وسأستمتع بها نعم".

وأتم تشافي هيرنانديز، تصريحاته قائلًا: "أتمنى الأفضل دائمًا لميسي، إنه صديقي أتمنى له الأفضل ولنيمار أيضًا".