تشافي يوجه رسالة نارية لـ هالاند: لا أحد يرفض الانضمام لـ برشلونة

الأربعاء، 09 مارس 2022 04:00 م

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

وجه تشافى هيرناديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، رسالة نارية إلى النيرويجي إيرلينج هلاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعدما تصارعت عليه عدد من الأندية الأوروبية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قال تشافي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة برشلونة مع جالاتا سراي في الدوري الأوروبي: "هالاند من أفضل اللاعبين في العالم، وأؤكد أنه لا يوجد لاعب كرة قدم رفض التوقيع لبرشلونة منذ أن أصبحت مدربًا".

أضاف تشافي ردًا على سؤال أحد الصحفيين عن لقاءه باللاعب النرويجي من قبل، مشددًا على أنه لا يتذكر لقائه بمهاجم بروسيا دورتموند سابقًا، قائلاً: "لا يوجد لاعب فى العالم يرفض الإنضمام لبرشلونة ".

وأكد نجم برشلونة السابق أنه دائمًا ما يخبر اللاعب الذي ينوي التعاقد معهم أن الأنضمام لبرشلونة يختلف عن الإنضمام لأي فريق أخر من حيث الاستمتاع بأسلوب اللعب، فى أي ناد أخر يستطيع اللاعب لمس الكرة 20 مرة لكن فى برشلونة يسطيع لمسها 40 مرة.

ويتصارع برشلونة مع مانشستر سيتي وريال مدريد في الحصول على خدمات الشاب النرويجي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولم يحسم هالاند وجهته المفضلة حتى الآن.

يذكر، أن برشلونة يستعد لخوض مباراته أمام جالاتا سراي التركي، في المباراة التي ستجمع بينهما في العاشرة من مساء غد الخميس، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، المقرر إقامتها على ملعب الكامب نو.