تأهيل توفيق وبرنامج عمار حمدي و"سونار" محمد هاني.. طبيب الأهلي يتحدث

الأربعاء، 09 مارس 2022 05:53 م

shareicon

مشاركه

محمد هاني

محمد هاني

أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أكرم توفيق يسير بشكل مميز في تنفيذ برنامج التأهيل الذي يخضع له بالعاصمة القطرية الدوحة بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي في وقت سابق.

وأوضح طبيب الأهلي أن الفريق الذي يشرف على حالته في مركز سبيتار بالدوحة أثنى بشدة على فترة التأهيل التي خضع لها عقب الجراحة التي أجريت له تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك.

وأشار إلى أن عمار حمدي الذي أجرى مؤخرًا عملية الرباط الصليبي يؤدي تدريبات العلاج الطبيعي بانتظام حاليا تمهيداً لسفره إلى الدوحة لاستكمال فترة التأهيل.

كما أكد أبو عبلة إن محمد هاني، مدافع الأهلي، سوف يخضع لأشعة سونار؛ من أجل الاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة بيراميدز، التي جمعت بين الفريقين، في الجولة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وأوضح أن الفحص المبدئي للاعب مطمئن، وأن قيامه بإجراء أشعة السونار يأتي من أجل الوقوف على حالته بشكل دقيق قبل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

ووصلت بعثة الفريق إلى جوهانسبرج استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.