الشباب يرفض انضمام جون ماري لمنتخب الكاميرون

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 09 مارس 2022 10:04 م

shareicon

مشاركه

جون ماري

جون ماري

أعلن نادي الشباب السعودي رفضه انضمام مهاجمه الكاميروني "جون ماري" إلى قائمة منتخب الكاميرون، وذلك بسبب تعرضه للإصابة.

كان نادي الشباب قد أعلن عن إصابة جون ماري بإصابة عضلية، وذلك بعد تقرير طبي نشره النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، دون أن يوضح تفاصيل الإصابة أو حتى مدة غياب اللاعب.

وكان جون ماري البالغ من العمر 29 عامًا قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به خلال حصة تدريبية إضافية خارج التدريب الرسمي للنادي.

وسيفتقد الشباب لخدمات مهاجمه في عدد من المباريات المهمة التي سيخوضها الفترة المقبلة، بدأت بمواجهة الباطن والتي انتهت بفوز الشباب 4-0، وسيغيب أيضًا عن المواجهة الهامة أمام الاتحاد الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن الشباب يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري السعودي برصيد 46 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر الاتحاد وذلك بعد مرور 23 جولة من البطولة.

من ناحية أخرى، أعلن ريجوبرت سونج المدير الفنى لمنتخب الكاميرون عن قائمة أولية لفريقه استعداداً لمباراتي الجزائر الفاصلتين فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامتهما يومي 25 و29 من شهر مارس الحالي.

وضمت القائمة 38 لاعباً حيث يسعى سونج لرؤية كل اللاعبين المتاحين فى الفريق لأول مرة بعد تعيينه لقيادة الفريق خلفًا للبرتغالى أنطونيو كونسيساو.

كان منتخب الكاميرون قد حصل على المركز الثالث في كأس أمم أفريقيا الأخيرة والتي استضافتها على أراضيها، بعد خسارته في دور نصف النهائي أمام منتخب مصربركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.