بنزيما "بطل ليلة ريال مدريد": يمكننا هزيمة أي فريق بهذا الضغط

كتب : هشام كمال

الخميس، 10 مارس 2022 12:21 ص

shareicon

مشاركه

كريم بنزيما

كريم بنزيما

تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما قائد نادي ريال مدريد عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه، على باريس سان جيرمان، والفوز بثلاثة أهداف لهدف، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كريم بنزيما في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة:" كنا نحتاج للجماهير، وهذا من أجل الفريق، كانت مباراة صعبة، ولكننا ضغطنا حتى النهاية، واستحقينا تحقيق الفوز".

وأضاف:" لقد خسرنا مباراة الذهاب بهدف نظيف، ولكن مع هؤلاء الجماهير دفعونا من أجل فعل كل شيء حتى النهائي، هذه هي مباراة دوري أبطال أوروبا، دائمًا صعبة، باريس سان جيرمان كان يريد الاستحواذ على الكرة، ولكن في الشوط الثاني لعبنا هذه المباراة".

وواصل بنزيما عن خطأ دوناروما:" هذا ليس خطأ، ولكنه كان ضغط من الفريق بالكامل، ومع هذا الضغط يمكننا الفوز على أي فريق في العالم، الأمر متعلق بضغط الفريق بالكامل، كل لاعب في مكانه".

وعن تخطي رقم دي ستيفانو ليصبح ثالث الهدافين التاريخين لريال مدريد قال بنزيما:" فخور للغاية".

أخيرًا قال بنزيما عن مبابي عقب نهاية المباراة:" كيليان كان محبط بعد نهاية المباراة، هذا أمر طبيعي، هو يريد التألق كما يفعل دائمًا، ولكنه مازال صغيرًا، مازال لديه وقت لتحقيق ذلك".

يذكر أن ريال مدريد صعد إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز في مجموع المباراتين بثلاثة أهداف لهدفين.