المجموعة الثالثة تواصل منافساتها بـ 5 مباريات بدوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الخميس، 10 مارس 2022 09:52 ص

shareicon

مشاركه

حرس الحدود

حرس الحدود

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني في الثالثة من عصر اليوم خمس مباريات في انطلاقة مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري القسم الثاني وذلك في المجموعة التي يتصدرها حرس الحدود برصيد 34 نقطة بعد الفوز علي المنصورة بالامس بهدفين مقابل لاشئ.

ويستضيف فريق الأوليمبي صاحب المركز الثاني فريق الرجاء المطروحي صاحب المركز الأخير بالمجموعة في مباراة سيسعي خلالها أبناء الأوليمبي لاستعادة الصدارة فيما سيحل المجد السكندري ضيفًا ثقيلًا علي فريق بلدية المحلة باستاد بلدية المحلة في مباراة سيسعي خلالها أبناء بلدية المحلة لتذليل فارق التسع نقاط مع حرس الحدود متصدر المجموعة.

وسيسعي فريق المصري للسلوم لمواصلة النتائج الإيجابية وذلك عندما يحل ضيفًا علي فريق الزرقا الذي يصارع من أجل البقاء في القسم الثاني فيما سيستضيف نادي دمنهور فريق صيد المحلة في مباراة بستة نقاط لكل فريق خاصة في ظل صراع الفريقين علي الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.

وتختتم مباريات الجولة بمباراة أبوقير للأسمدة وسبورتنج السكندري وذلك عقب تأجيل مباراة بايونير ودكرنس بعد وفاة أحمد فتحي لاعب بايونير وتأجيل مباراة الحمام وكفر الشيخ بسبب إقامة مباراة فاركو وكفر الشيخ في دور الـ32 بكأس مصر.