تفاصيل استعدادات الأهلي لمباراة صن داونز وموقف محمد هاني

الخميس، 10 مارس 2022 11:20 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما ناديي الهلال والمريخ السودانيين.

ومن المقرر، أن يخوض الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا، في الثالثة من عصر اليوم الخميس، على ملعب نادي كايزر تشيفز، بعد الاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمران من جانب الجهاز الإداري للفريق.

وسيشهد المران عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق اليوم في إطار الاستعداد لمواجهة فريق صن داونز في الثانية ظهر اليوم قبل التحرك في الثانية والنصف لخوض المران الأول في جوهانسبرج؛ استعداداً لمباراة الفريقين.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد هاني، لاعب الفريق سوف يؤدي تدريبات استشفائية على هامش مران الأول للفريق الذي يقام اليوم في جنوب إفريقيا، موضحًا أن هاني سوف يخضع للمزيد من الفحوصات بعد أن اشتكى من آلام في العضلة الضامة عقب مشاركته في مباراة بيراميدز بالدوري.

فيما حرص الدكتور عبدالرحمن سعيد، إخصائي التغذية بالجهاز الفني للأهلي، على وضع برنامج غذائي خاص للاعبي الفريق في جنوب إفريقيا؛ وعقد سعيد اجتماعات عدة مع طاقم فندق الإقامة للترتيب للوجبات الخاصة باللاعبين وفقا للبرنامج الغذائي المتبع.

- قائمة الأهلي أمام صن داونز

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

- ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة الأهلي وصن داونز

تصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.