استمرار أحمد عبد المقصود مدربًا مساعدًا ضمن جهاز فيريرا في الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 10 مارس 2022 12:25 م

shareicon

مشاركه

أحمد عبد المقصود

أحمد عبد المقصود

كشف أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن استمرار أحمد عبد المقصود المدرب المساعد في الجهاز المعاون للبرتغالي فيريرا، الذي تولى مهمة قيادة الفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عن الأبيض، عقب فسخ تعاقده بالتراضي بين الطرفين، ليتولى قيادة الاتفاق السعودي.

وكان  أمير مرتضى أعلن عن تعيين البرتغالي دانيال جونزاليس محللا للأداء بالجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا بدلا من مواطنه بيدرو  بوكاش.

أقرأ ايضًا..  تأكيدًا لـ"كورة بلس".. الزمالك يعلن تغيير محلل الأداء في جهاز فيريرا

وأوضح أمير مرتضى أن فيريرا كان يفاضل بين جونزاليس و بوكاش لتولي منصب مدرب الأحمال وكان الاختيار الأول له دانيال جونزاليس ولكنه كان يرتبط بعمل في أحد الأندية مما دفعه لضم بوكاش قبل أن ينجح  جونزاليس في فسخ تعاقده مع ناديه.

ووصل دانيال جونزاليس إلى القاهرة صباح اليوم لبدء مهام عمله بالجهاز المعاون.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الوداد المغربي، التي ستجمع بينهما في السادسة من مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الرابعة رفقة فريقي بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين".

يتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الوداد المغربي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.