زوجة فيريرا تكشف في حوار كورة بلس سبب عودته للزمالك في ولاية ثانية.. فيديو

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 10 مارس 2022 03:30 م

shareicon

مشاركه

حوار زوجة فيريرا مع كورة بلس

حوار زوجة فيريرا مع كورة بلس

كشفت زولميرا فيريرا، زوجة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن حبه الكبير لمصر وكذلك للزمالك، مؤكدة سعادتهما بالولاية الأولى لزوجها مع الزمالك.

أوضحت زوجة فيريرا في حوار خاص مع "كورة بلس" عبر زووم: "فيريرا يحب مصر ويحب الزمالك أيضا، كنا سعداء للغاية في التجربة الماضية، وكونا العديد من الأصدقاء، لذلك أنا سعيدة جدا بعودة فيريرا إلى الزمالك ولمصر" 

أضافت: "الولاية الأولى لفيريرا مع الزمالك كانت جيدة جدا، والفريق تُوج بلقب الدوري ونعلم تعلق جماهير الزمالك بالنادي ولهذا السبب فيريرا عاد مرة أخرى" 
وجاء تعاقد الزمالك مع فيريرا، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الذي تراجعت نتائج الزمالك تحت قيادته على المستوى المحلي والأفريقي خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد فيريرا لقيادة الزمالك غدا، الجمعة، أمام الوداد المغربي في المباراة التي ستجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

كان فيريرا قاد فريق الزمالك لحصد الثنائية المحلية "الدوري والكأس، خلال عام 2015 والذي شهد ظهور الزمالك بشكل مميز للغاية تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم.

جدير بالذكر أن فيريرا تحدث مع لاعبي الزمالك خلال أول مران له مع الفريق، مشددا على ثقته الكبيرة في إمكانياتهم وقدرتهم الكبيرة في تحقيق الألقاب، مشددا على أن الفريق يستهدف حصد لقبي الدوري ودوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

طالع حوار زوجة فيريرا مع "كورة بلس" من هنا