كواليس عودة عبد المقصود لجهاز فيريرا في الزمالك

كتب : عمرو جاب الله

الجمعة، 11 مارس 2022 10:59 ص

shareicon

مشاركه

أحمد عبد المقصود مع أسامة نبيه

أحمد عبد المقصود مع أسامة نبيه

شهدت الساعات الماضية، عودة أحمد عبد المقصود المدرب المساعد إلى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، استعداداً لخوض الفريق مبارياته اليوم، الجمعة، مع الوداد المغربي، المقرر لها في السادسة مساء على ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك، لكورة بلس، كواليس عودة عبد المقصود بعدما أعلن الزمالك من قبل عدم تواجده في الجهاز الفني الجديد للفريق قبل أن يتم الإعلان الرسمي بالأمس عن عودته وانضمامه لجهاز فيريرا.

وأوضح المصدر لـ "كورة بلس"، إن الأمر جاءت بدايته برؤية من إدارة الكرة بالنادي حول ضرورة استمرار عبد المقصود ضمن جهاز فيريرا ليتم اخطاره عقب رحيله عقب لقاء الجونة بالدوري الممتاز، بضرورة الانتظار وعدم اتخاذ أي قرار يخص مستقبله التدريبي لحين عرض الأمر مرة ثانية على البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق بشأن تواجده في جهازه من عدمه بعدما تواجد في المرحلة الماضية لمعاونة أسامة نبيه في قيادة الفريق بشكل مؤقت عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق.

وفور حديث إدارة النادي مع فيريرا وموافقته على ضم عبد المقصود لجهازه تم إخطاره صباح الأمس من قبل إدارة الكرة بضرورة التواجد في التدريب الختامي الذي أقيم بملعب حرس الحدود ورحب به فيريرا وانضم لجهازه ليلتحق بذلك إلى جهازه بداية من مباراة اليوم أمام الوداد حيث بدأت مهمته بشكل رسمي بالتواجد رفقة باقي أعضاء الجهاز في معسكر الفريق.

بدأ الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذه النسخة، بالتعادل الإيجابي أمام بترو أتلتيكو بهدفين مقابل هدفين، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن بعدها تعادل سلبيًا أمام ساجرادا، في الجولة الثانية، ثم الهزيمة أمام الوداد المغربي بثلاثة مقابل هدف، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات.

يتصدر بترو أتلتيكو جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، وفيما يحتل الوداد المغربي برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل ساجرادا ترتيب المجموعة برصيد بنقطة وحيدة.