عصام الحضرى لـ كورة بلس :"مفيش خليفة ليا ولكن ممكن يكون في أفضل مني"

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 11 مارس 2022 02:11 م

shareicon

مشاركه

عصام الحضرى

عصام الحضرى

وضع الحساب الرسمي لكأس العالم 2022، عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق، ضمن قائمة من عمالقة حراس المرمى في قائمة تضم كلا من جانلويجي بوفون، إدوارد ميندي، مانويل نوير، إيكر كاسياس، بيتر تشيك، أليسون، تيم كرول، علي بيرناند، كاسبر شمايكل، عصام الحضري، سمير هاندانوفيتش، تيبو كورتوا، هوجو لوريس، سيرجيو جويكوتشيا، جيرليرمو أوكوا، دانييل سوبازيك.

وعلق عصام الحضرى مدرب حراس منتخب مصر الحالي فى تصريحات خاصة لـ Kora Plus عن المسألة، قائلاً:"شرف ليا وإنجاز التواجد ضمن قائمة تضم 16 حارس من كل أرجاء العالم فأنا في النهاية فرد من الشعب المصري رفع علم مصر وهذا الأمر يحسب لمصر وليس لعصام الحضري فقط".

وتابع الحضرى فى تصريحات لـ كورة بلس:"وجودى ضمن هذه القائمة وسام على صدري مثل الإنجازات التي حققتها خلال مسيرتي سواء الأرقام القياسية بالمشاركة في كأس العالم أو وضع قفازي في متحف الدولي لكرة القدم فيفا".

وأوضح أسطورة حراسة المرمى في مصر إن هذا الأمر يعد شرف وإنجاز لمصر وله وعن وجود خليفة له مستقبلا يحقق ما حققه قال الحضري:"مافيش حاجة اسمها خليفة الحضرى أو صلاح وشايف إن مفيش حاجة اسمها خليفة ليا ولكن ممكن يكون في أفضل مني".

واستكمل الحضرى تصريحاته لـ كورة بلس قائلا:"مثلا أي ناشئ هيقول لك أنا بحب صلاح أو بحب الحضرى أو بحب حارس عالمي زي بوفون المهم في كل ده هتقدر تحقق الحاجات اللي حققها صلاح أو بوفون أو الحضري ده المهم".

وكان الحساب الرسمي للمونديال قد نشر قائمة من أعظم الحراس للمنتخبات حول العالم عبر الحساب بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلقًا عليها:"أي الحراس تختاره ليقود الركلات الترجيحية لمنتخبك".

ويعد عصام الحضري من أفضل الحراس الذين قادوا منتخب مصر عبر التاريخ حيث توج مع الفراعنة بأربعة ألقاب بكأس الأمم الأفريقية في 1998، 2006، 2008 و2010.