وكيل صلاح يثير الجدل برسالة غامضة بعد تصريحات كلوب

كتب : كورة بلس

الجمعة، 11 مارس 2022 02:39 م

shareicon

مشاركه

رامي عباس - صلاح

رامي عباس - صلاح

أثار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المخاوف بشأن مستقبل الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح فريق الريدز، مع ليفربول.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، بنهاية الموسم المقبل، ولم تشهد المفاوضات بين رامس عباس وكيل "مو" وإدارة الريدز أي تقدم في هذا الشأن حتى الآن.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برايتون: "يتوقع محمد صلاح أن نكون طموحين من أجله، لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، إنه قراره، كل شيء على ما يرام من وجهة نظري".

وأضاف: "لم يحدث أي شيء آخر لا بالتوقيع أو رفض التجديد، علينا فقط الانتظار ولا داعي للاندفاع، كل شيء على ما يُرام تمامًا، حتى الآن صلاح لم يرفض أو يوقع أو أي شيء آخر، علينا الانتظار ولا داعى للتسرع".

وفي الوقت ذاته، واصل رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، إثارة الجدل برسائله الغامضة بشأن هذا الملف، حيث نشر تغريدة وهو يضحك بشدة.


ويلتقي ليفربول بـ برايتون، غدا السبت، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر وللريدز مباراة أقل.

فيما يتصدر محمد صلاح جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا، بفارق سبعة أهداف عن ساديو ماني الذي يحتل المركز الثاني.