باريس سان جيرمان يدرس طرد نيمار في الصيف المقبل

الجمعة، 11 مارس 2022 06:01 م

shareicon

مشاركه

نيمار

نيمار

يقترب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الرحيل عن القلعة الفرنسية، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب أدائه المتذبذب، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الجمعة.

وسقط باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت الأربعاء الماضي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تدرس رحيل نيمار، في الانتقالات الصيفية المقبلة والخروج من مشروع باريس، لأنه خرج من التقييم الذي كان متوقع له.

الصحيفة الإسبانية، اليوم، أوضحت أن هناك حالة من الغضب داخل باريس بسبب مسلسل الإصابات المتكرر التى يعاني منها اللاعب، وأدائه الضعيف في الملعب.

وأشار التقرير إلى أن رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان، لم يكون سهلًا نظرًا للتعقيد القانوني لعقد البرازيلي والظروف الحالية في سوق الانتقالات، ولكن يبدو أن مستقبل لم يعد مضمونًا في باريس.

ووصل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة، في صفقة قدرت بـ222 مليون يورو، ويرتبط اللاعب البرازيلي بعقد مع باريس حتى 30 يونيو 2025.