منى عطا الله تتحدث لـ "كورة بلس" عن مشاركة الحكمات المصريات بدوري الأبطال

كتب : إسراء شاكر

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 12:23 م

shareicon

مشاركه

منى عطا الله

منى عطا الله

أعربت الحكم الدولي منى عطا الله، عن فخرها باستضافة مصر لبطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات والتي ستنطلق اليوم بنسختها الأولى وتستمر فعاليتها حتى 19 نوفمبر الجاري، مؤكدة أن تلك الخطوة تؤكد قوة الدولة المصرية وسعي مسئوليها لتشجيع السيدات ولاعبات كرة القدم النسائية.

وأكدت منى عطا الله في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" بأن اختيار الاتحاد الأفريقي لها للتواجد ضمن الطواقم التحكيمية بالبطولة بصحبة زميلاتها يارا عاطف وشاهنده المغربي، هو خير رد وإثبات على كفاءة الحكمات المصريات وخبرتهم الكبيرة مشددة على أنها سبق لها وحكمت في بطولات كبيرة دولية مثل كأس العالم للسيدات والأولمبياد ودورة الألعاب الأفريقية وبطولة أمم أفريقيا.

وقالت عطا الله، أن مصر قادرة على إخراج البطولة بأعلى مستوى على الصعيد التنظيمي مشددة على أن مصر ليست أقل من كل الدول، وأن تلك الخطوة ستدفع كل أندية الكرة النسائية المصرية للاستمرار والمنافسة بقوة في اللعبة.

وشددت الحكم الدولي منى  عطا الله، على أنها تتجاهل كل التعليقات السلبية وكل تركيزها في الملعب وأن تطبق خبراتها في المجال التحكيمي في المباريات التي تُسند لها دون الالتفات لأحد.

الجدير بالذكر أن  لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اختارت 3 محكمات مصريات وهم شاهندا المغربي، يارا عاطف، منى عطا الله، لإدارة مباريات النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستنطلق اليوم بمشاركة نادي وادي دجلة.