بنزيما: اعتقد أن هذا الموسم الأفضل لي مع ريال مدريد

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 11 مارس 2022 10:24 م

shareicon

مشاركه

كريم بنزيما

كريم بنزيما

يرى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أن موسمه الحالي مع نادي ريال مدريد هو الأفضل له في مسيرته الكروية، بسبب تأثيره الكبير في مسيرة الميرنجي خلال الموسم الجاري.

وقاد كريم بنزيما نادي ريال مدريد لقلب الطاولة على نادي باريس سان جيرمان بعد تأخره بهدفين نظيفين، ليسجل هاتريك قاد به الميرنجي للفوز والتأهل نحو الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واستهل كريم بنزيما حواره مع صحيفة "ماركا" بالحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان: "بعد نهاية مباراة الدور الأول، كان لدينا رغبة كبيرة في العودة بالنتيجة وتحقيق الانتصار للتأهل إلى ربع النهائي".

وواصل كريم بنزيما: "تعاهدنا على تقديم مباراة عظيمة في لقاء العودة أمام باريس سان جيرمان، وهو ما نجحنا في تحقيقه بسبب رغبتنا الكبيرة".

وعند سؤاله إن كانت مباراة باريس سان جيرمان هي الأفضل في مسيرته، أكد بنزيما: "لا أعلم إن كانت هذه المباراة الأفضل لي في مسيرتي، لقد قدمت مباريات جيدة سابقًا مثل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول".

واستكمل المهاجم الفرنسي: "لقد كانت مباراة كبيرة بالفعل ولكن ليس لي فقط وإنما للفريق ككل، والذي ساهم كوحدة واحدة في تحقيق التأهل".

وعن وصوله للمركز الثالث في قائمة هدافي ريال مدريد التاريخيين، علق بنزيما: "إنه شرف عظيم لي أن أتخطى دي ستيفانو، إنه حلم يتحقق والوصول له يجعل هذا الموسم الأفضل لي في مسيرتي".

واختتم كريم بنزيما: "في كل يوم أعمل بجِد لهدف واحد فقط وهو أن أترك بصمة في تاريخ ريال مدريد".