الزمالك يكشف سر إعلان عدم تجديد عقد طارق حامد

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 11 مارس 2022 11:27 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

أوضح المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، أمير مرتضى سبب وضع طارق حامد ضمن قائمة اللاعبين الذين لن يجدد لهم الزمالك بنهاية الموسم الحالي رغم عدم مشاركته في المباراة اليوم.

وكان الزمالك قد تعرض لخسارة قاسية على يد الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف، وضعه قاب قوسين أو أدنى من الخروج من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عدم تجديد عقد 5 لاعبين وهم، محمد أبو جبل، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، طارق حامد وعمر السعيد مع عرض التونسي سيف الدين الجزيري للبيع.

وكشف أمير مرتضى عبر برنامج "جمهور التالتة": "اجتمعت مع طارق حامد الخميس الماضي في منزلي بوجود وكيله أحمد يحيى ويحيى علي، وأبلغته برغبة النادي في استمراره".

وواصل أمير مرتضى توضيحه: "طارق حامد ربط استمراره مع نادي الزمالك بعرض سعودي سيصل له في الفترة المقبلة، وطلب مهلة للتفكير وحسم قراره من خلال صلاة استخارة".

واستكمل أمير مرتضى: "أعطينا طارق حامد مهلة من أجل اتخاذ القرار النهائي وإبلاغنا به لكن هذه المهلة انتهت واللاعب لم يبلغنا به، لذلك فإن العرض انتهى لأننا لا نرغب في الضغط عليه، ربما يكون يرغب في الاعتذار لنا بطريقة غير مباشرة".

واستمر أمير مرتضى: "الزمالك ليس طرفًا في العرض المقدم لطارق حامد، سنقدم له عرضًا يتناسب مع النادي ماديًا والذي نستطيع توفيره، يجب أن ننهي نغمة طلب النادي مساواته بعرض خارجي يصل له لمحاولة مساواته من قبل الزمالك للاستمرار".