أمير مرتضى: قرار عدم التجديد للاعبين له علاقة بسمعة النادي

كتب : محمد نور

الجمعة، 11 مارس 2022 11:30 م

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى

أمير مرتضى

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك بشأن قرارات رئيس النادي ضد لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مرتضى منصور قرر إيقاف جميع مستحقات لاعبي الفريق بجانب عدم التجديد لخمسة لاعبين، وهم: المغربي أشرف بن شرقي، ومواطنه محمد أوناجم، بالإضافة إلى طارق حامد، ومحمد أبو جبل، وعمر السعيد، وأيضًا عرض التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق للبيع.

وقال أمير مرتضى في مداخلة تليفزيونية ببرنامج جمهور التالتة عبر فضائية أوت تايم سبورتس 2: ": "القرار له علاقة بسمعة النادي بشكل أكبر، خاصة أن هناك لاعبين حصلوا على عرض الزمالك ووضعوه في الدرج، وطلبوا مهلة للتجديد، وهذا شيء اتعجب منه جدًا".

وأكمل: "مع احترامي لجميع اللاعبين المذكورين، فالقرار غير متعلق بنتيجة مباراة، لكن هناك لاعبين أصبحوا لم يضعوا الزمالك في أولوياتهم".

وأشار: "الجيل الموجود بمثابة إخوتي الصغار، وشاركت في التعاقد مع 90% منهم لكن عند العودة وجدت أشياء كثيرة متغيرة وهي مشاكل خارج الملعب تمامًا".