هل سينجح انتر ميلان في استعادة لوكاكو؟

كتب : محمد عادل

السبت، 12 مارس 2022 02:30 م

shareicon

مشاركه

لوكاكو

لوكاكو

يبدو أن الأزمات التي يتعرض لها نادي تشيلسي الانجليزي ستدر بالفوائد عن بعض الأطراف الأخرى، ليست داخل انجلترا ولكن خارجها.

حيث تشير تقارير إخبارية بأن نادي انترميلان الإيطالي سيعمل جاهدًا على استغلال الأوضاع الصعبة التي يمر بها النادي اللندني من خلال جلب البلجيكي روميلو لوكاكو للفريق مع بداية الموسم القادم.

كانت الحكومة الإنجليزية قد قررت تجميد ممتلكات الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي اللندني، على خلفية الحرب الروسية الأوكرانية الدائرة حاليًأ.

ووفقًا لصحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية فإن النيراتزوري سيحاول إعادة المهاجم البلجيكي مجددًا للفريق، بعد أن قدم موسمًا كبيرًا قاد فيه انترميلان للفوز ببطولة الدوري الإيطالي موسم 2020-2021.

وكان تشيلسي قد نجح في شراء لوكاكو من انترميلان مقابل 115 مليون يورو مع بداية الموسم الحالي.

لوكاكو كان قد تحدث إلى شبكة سكاي سبورتس الإيطالية ديسمبر الماضي وأعرب وقتها عن اعتذاره لجمهور النيراتزوري عن مغادرته للفريق وعن أمله في العودة واللعب معهم مرة أخرى.

الصحيفة الإيطالية أشارت إلى أن هناك عدة شروط يجب تحقيقها من أجل عودة لوكاكو لإنترميلان مرة أخرى، أبرزها هو بيع النادي بشكل رسمي، وهو ما اعطت له الحكومة الانجليزية ضوءًا أخضرًا وأصبح بمثابة الانفراجة للنادي اللندني، وثانيًا هو إقناع مديرة النادي مارينا جرانوفسكايا بالاستغناء عن لوكاكو بعد جلبه بأقل من موسم مقابل 115 مليون يورو، بالإضافة إلى الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها انترميلان والتي ستمنعه من شراء لوكاكو، فسيكون الحل الأمثل هو إستعارته من تشيلسي.

وأخيرًا، انترميلان لن يستطيع تغطية راتب لوكاكو المقدر بـ 12.5 مليون يورو سنويًا، فيجب عليه أن يقبل براتب يقدر بـ7.5 مليون يورو، وهو الذي كان يتقاضاه في الانتر قبل ذهابه للبلوز.

كان الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي قد أعلن عن عدم رضاه عن تصريحات لوكاكو، فاستبعده عن مواجهة ليفربول يناير الماضي، قبل أن يقدم لوكاكو اعتذاره لزملائه وللجهاز التدريبي، وهو ما ادى إلى عودته للمشاركة مرة أخرى.