الأهلي يحقق 5 أرقام سلبية بعد الخسارة من صن داونز في دوري الأبطال

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 12 مارس 2022 05:22 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعض الأرقام السلبية من الخسارة أمام صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث تلقى الأهلي الخسارة الثانية له في دور المجموعات من دوري الأبطال هذا الموسم من الفريق ذاته بعدما خسر من صن داونز بهدف دون رد في ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم برصيد 4 نقاط، في الوقت الذي ينفرد فيه صن داونز بصدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.

- ولأول مرة تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني يخسر الأهلي ذهابا وإيابا من فريق واحد في دوري أبطال أفريقيا، ولأول مرة أيضا يخسر الأهلي مباراتين في نسخة واحدة من دوري أبطال أفريقيا تحت قيادة موسيماني.

- صن داونز يواصل عقدته للأهلي الذي لم يحقق أي فوز على الفريق الجنوب أفريقي في ملعبه، كما تلقى الأهلي الهزيمة رقم 3 من صن داونز في 12 لقاء بين الفريقين.

- ولثاني مباراة في تاريخ الأهلي وصن داونز يفشل الأهلي في هز شباك الفريق الجنوب أفريقي، بعدما فشل في التسجيل خلال مباراة النسخة الجارية من دوري الأبطال والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز صن داونز بهدف دون رد أيضا.