تريزيجيه في مهمة جديدة.. البحث عن فك العقدة ضد أنطاليا سبور

كتب : مُهاب ممدوح

الأحد، 13 مارس 2022 01:36 م

shareicon

مشاركه

تريزيجيه

تريزيجيه

يستعد نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه لخوض مواجهة هامة مع فريقه باشاك شهير غدا، الاثنين، ضد أنطاليا سبور في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري التركي هذا الموسم.

وأظهر تريزيجيه تألقا واسعا رفقة باشاك شهير الذي انضم إلى صفوفه قادما من أستون فيلا على سبيل الإعارة.

وخلال مواجهة الغد، سيبحث اللاعب الدولي المصري عن تسجيل الهدف الأول له في تاريخ مواجهاته ضد أنطاليا سبور، إذ خاض ضد هذا الفريق 4 مباريات، من قبل، لم ينجح في التسجيل ولكنه صنع هدفا وحيدا.

وخاض تريزيجيه عندما كان لاعبا في صفوف كاسيمباسا التركي 4 مواجهات ضد أنطاليا سبور، وجميعهم انتهوا بخسارة فريق اللاعب الدولي المصري وصنع هدفا وحيدا فقط في مباراة أقيمت بموسم 2017/2018 وانتهت بخسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وخاض تريزيجيه 4 مباريات في الدوري التركي هذا الموسم مع باشاك شهير، ساهم في 5 أهداف، سجل 4 وصنع هدفا وحيدا الأمر الذي يعكس تألقه الملفت رفقة فريقه الذي انتقل إليه معارا من أستون فيلا الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري.

ويحتل باشاك شهير المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 47 نقطة، فيما يحتل أنطاليا سبور المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة مما يحفز فريق تريزيجيه لتحقيق الفوز خلال مواجهة الغد، وفرصة مثالية للاعب الدولي المصري من أجل تحقيق الفوز الأول له ضد أنطاليا سبور وتسجيل هدفه الأول أيضا ضد هذا الفريق.