مرتضى منصور: فيريرا عاد حبًا في الزمالك وأسامة نبيه حقق الفوز في ظروف صعبة

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 13 مارس 2022 01:43 م

shareicon

مشاركه

مؤتمر الزمالك

مؤتمر الزمالك

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الشكر لأسامة نبيه المدرب العام للفريق، الذي قاد الأبيض في مباراتي فيوتشر والجونة، وحقق الفوز في مباراتين غاية في الأهمية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي.

عقد مرتضى منصور، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد للزمالك، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض السابق الذي حل عن قيادة الفريق عقب فسخ تعاقده بالتراضي، ليتولى قيادة الاتفاق السعودي.

وشدد رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي على أن البعض وجه انتقادات لأسامة نبيه في الوقت الذي حقق فيه الفوز، مضيفًا أنه مندهش من الانتقادات التي وجهها البعض للتعاقد مع فيريرا بداعي كبر سنه.

وأشار مرتضى منصور إلى أن المدير الفني البرتغالي عاد إلى الزمالك من أجل حبه. 

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا، رسميًا من دور المجموعات بعد الهزيمة من الوداد المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بهدف دون رد، ليحتل الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، فيما تصدر بترو أتلتيكو الأنجولي الترتيب برصيد 10 نقاط، والوداد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.