فيريرا يُحدد أدوار الجهاز المعاون بالزمالك وتقسيم اللاعبين

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 13 مارس 2022 01:58 م

shareicon

مشاركه

مرتضى منصور وفيريرا

مرتضى منصور وفيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، أن كل عضو بالجهاز المعاون سيكون له أكثر من دور في الفترة المقبلة، مشددًا على أن الجميع متفق على مصلحة النادي في المرحلة المقبلة.

عقد مرتضى منصور، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد للزمالك، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض السابق الذي حل عن قيادة الفريق عقب فسخ تعاقده بالتراضي، ليتولى قيادة الاتفاق السعودي.

وأضاف فيريرا خلال المؤتمر الصحفي أنه سيتم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة نظرًا لوجود 37 لاعبًا في قائمة الفريق، وسيكون هناك مجموعة تحت قيادة أسامة نبيه ودانيال جونزاليس من أجل توصيل الفكر الفني الصحيح لكل لاعب.

وشدد مدرب الزمالك على أن الجميع هدفه مصلحة الفريق، من أجل المنافسة على الدوري والكأس والعودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

من جانبه، أكد روي أجواش، مساعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا أنه سعيد بالتواجد في نادٍ كبير بحجم القلعة البيضاء، قائلاً خلال المؤتمر الصحفي: "أعد جماهير الزمالك بأننا سنعمل بقوة من أجل اسعادهم خلال الفترة المقبلة".

وشدد على أنه يؤيد حديث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ويتفق معه والفترة المقبلة تحتاج تكاتف جميع الجهود من أجل إعلاء أسم الزمالك.

فيما أكد دانيال جونزاليس محلل الأداء بالجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا أنه شرف له التواجد في الجهاز الفني للفريق الأبيض، قائلاً: "سأبذل قصارى جهدي مع الجهاز الفني من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة".

وشدد على أن الجميع هدفه مصلحة الزمالك وعودة الفريق للطريق الصحيح في الفترة المقبلة.

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا، رسميًا من دور المجموعات بعد الهزيمة من الوداد المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بهدف دون رد، ليحتل الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، فيما تصدر بترو أتلتيكو الأنجولي الترتيب برصيد 10 نقاط، والوداد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.