رئيس الزمالك: بن شرقي تهرب من التجديد ويوجد لاعب اشترط الحصول على أعلى راتب

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 13 مارس 2022 02:40 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأبيض، تهرب من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي في صفقة انتقال حر خلال الفترة الجارية.

عقد مرتضى منصور، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد للزمالك، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض السابق الذي حل عن قيادة الفريق عقب فسخ تعاقده بالتراضي، ليتولى قيادة الاتفاق السعودي.

أضاف مرتضى منصور أن أشرف بن شرقي تهرب من التجديد وتحجج بحضور شقيقه والتفاوض معه، موضحا أن أوناجم لن يجدد عقده، خاصة وأنه عندما جاء للزمالك أكد أنه يسعى لصنع مجد مع القلعة البيضاء ولكن مستواه لا يليق بالزمالك.

تابع: "كارتيرون دمر الفريق قبل رحيله عن تعمد، كارتيرون رحل ونقول له مع السلامة وسيف الدين الجزيري أيضا نقول له مع السلامة أيضاً بعد ما كان يحصل على 300 ألف جنيه في طنطا و مليون جنيه في المقاولون العرب".

وأضاف رئيس الزمالك أن هناك لاعب يتبقى في عقده موسمين وتم تعديل عقده ووضع بند يقضي بحصوله على مقابل مادي أعلى من أي لاعب بالفريق.

وسبق وأعلن مرتضى منصور، عدم تجديد عقد محمد أبو جبل، مع طارق حامد، وأشرف بن شرقي وأوناجم، مع عرض سيف الجزيري للبيع.

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا، رسميًا من دور المجموعات بعد الهزيمة من الوداد المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بهدف دون رد، ليحتل الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، فيما تصدر بترو أتلتيكو الأنجولي الترتيب برصيد 10 نقاط، والوداد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.