رئيس الزمالك: طارق حامد رفض خوض مباراتي الوداد بدوري أبطال إفريقيا

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 13 مارس 2022 02:18 م

shareicon

مشاركه

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن قرار الإدارة لعدم تجديد عقود لاعبي الفريق المنتهي عقودهم وعلى رأسهم طارق حامد، لاعب وسط الأبيض، تم اتخاذه قبل مباراة الفريق الأبيض، أمام الوداد المغربي، التي جمعت بينهما في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بهزيمة الأبيض بهدف دون رد.

عقد مرتضى منصور، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد للزمالك، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض السابق الذي حل عن قيادة الفريق عقب فسخ تعاقده بالتراضي، ليتولى قيادة الاتفاق السعودي.

قال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي: "لن أجدد لطارق حامد أو أشرف بن شرقي أو أوناجم أو محمد أبوجبل، كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم لهم كل التقدير ولن أجدد لهم"، مشددًا على أن هذا القرار تم اتخاذه من قبل المباراة الأخيرة أمام الوداد، ولكن قرر الإعلان عنه جاء بعد المباراة الأخيرة

وأوضح رئيس الزمالك أنه تعاقد مع طارق حامد من سموحة وقام برفع عقده الأخير إلى 16 مليون جنيه، ولكنه فوجئ بأن طارق حامد رفض السفر مع الفريق لخوض لقاء الوداد، كما أنه رفض خوض مباراة العودة وقال للجهاز الفني "مش هالعب الماتش ده.. مش هأخش في عركة".

وتابع رئيس الزمالك أنه سأل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وأسامة نبيه المدرب العام للفريق، وتأكد من سلامة اللاعب، وشدد على أن الزمالك خسر بسبب طارق حامد وغيابه عن المباراتين.

وأوضح أن طارق حامد اجتمع بأمير مرتضى المشرف على الكرة من أجل مناقشة ملف التجديد، وشدد على أنه عرض عليه 25 مليون جنيه في الموسم، وأضاف أن اللاعب طلب الحصول على 9 ملايين مستحقاته المتأخرة، ووافقت على سدادها، وأوضح أن الزمالك ليس في حاجة لطارق حامد.

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا، رسميًا من دور المجموعات بعد الهزيمة من الوداد المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بهدف دون رد، ليحتل الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، فيما تصدر بترو أتلتيكو الأنجولي الترتيب برصيد 10 نقاط، والوداد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.