الزمالك يعلن حصوله على حكم لصالحه في قضية كهربا

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 13 مارس 2022 02:49 م

shareicon

مشاركه

كهربا بقميص الزمالك

كهربا بقميص الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن حصول ناديه على حكم في قضية اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا: "حصلنا على حكم في قضية كهربا بأحقية الزمالك في الحصول على 33 مليون جنيه".

وأضاف: "نرفض أي تلاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم لأن حقق الزمالك واضح في هذه القضية".

وكان الزمالك أقام دعوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد كهربا، بعد رحيله عن النادي، وطالب الأبيض بالحصول على تعويض مادي وإيقاف اللاعب.

وعقب رحيله من الزمالك انتقل كهربا إلى الدوري البرتغالي لمدة 6 أشهر، ثم عاد إلى النادي الأهلي، قبل أن يخرج من القلعة الحمراء معارا إلى الدوري التركي في يناير الماضي.

وخلال الأيام الماضية أعلن الزمالك تعيين البرتغالي جيسوالدو فيريرا مديرا فنيا للفريق، خلفا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي، بسبب تراجع النتائج.

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا، رسميًا من دور المجموعات بعد الهزيمة من الوداد المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بهدف دون رد، ليحتل الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، فيما تصدر بترو أتلتيكو الأنجولي الترتيب برصيد 10 نقاط، والوداد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.