صن داونز يفتح تحقيق بعد واقعة مباراة الأهلي.. ويكشف العقوبات المحتملة

كتب : طارق طلعت

الأحد، 13 مارس 2022 05:44 م

shareicon

مشاركه

جانب من توافد الجماهير امس

جانب من توافد الجماهير امس

أعلن نادي صن داونز بطل جنوب أفريقيا، عن فتح تحقيق بعد الواقعة التي حدثت مساء أمس السبت للنادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، قبل مباراة الفريقين بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان صن داونز قد حقق الفوز على الأهلي بهدف دون رد في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقبل انطلاق المباراة تعرضت حافلة النادي الأهلي إلى مضايقات أدت إلى تأخير وصول حافلة النادي الأهلي إلى ملعب سوكر سيتي الذي احتضن المباراة.

وقبيل انطلاق المباراة تقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية لمراقب المباراة بعد الواقعة التي تعرضت لها حافلة الفريق.

ونشر صن داونز بيان رسمي جاء فيه أن النادي سيحقق في الحادث وسيتم اتخاذ إجراءات تأديبية صارمة في حال تم العثو على أي طرف مذنب.

وشدد النادي في البيان الرسمي أن إدارة النادي قامت بالاتصال بالشرطة للوقوف على الحقائق والظروف التي أدت إلى ما حدث من جانب بعض الجماهير.

وأكد النادي في بيانه أنه سيكون هناك إجراءات صارمة منها منع المشجعين من حضور المباريات إذا جاءت شكوى النادي الأهلي واقعية.

البيان أكد أنه سيكون هناك اتصالات بين النادي الجنوب أفريقي وبين النادي الأهلي من أجل سماع رواية حامل لقب دوري أبطال أفريقيا

واختتم البيان أن صن داونز ملتزم بالحفاظ على العلاقة التاريخية مع الأهلي وبناءها من أجل المنفعة طويلة المدى والنمو لكلا الناديين وأنصارهم وكرة القدم الأفريقية.