نجل مجدي عبد الغني يسجل ركلة الترجيح الأخيرة لإيسترن كومباني ضد المحلة.. فيديو

كتب : مُهاب ممدوح

الأحد، 13 مارس 2022 06:33 م

shareicon

مشاركه

يوسف مجدي عبد الغني

يوسف مجدي عبد الغني

قاد يوسف مجدي عبد الغني، فريق إيسترن كومباني لتخطي عقبة غزل المحلة في دور الـ32 من كأس مصر، بعدما سجل ركلة الترجيح الأخيرة لفريقه في شباك المحلة خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم، وانتهت بفوز إيسترن كومباني بنتيجة 4/2 بركلات الترجيح.

الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، وبعدما أهدر يحيى حامد لاعب المحلة ركلة ترجيح فريقه، بتألق من عمرو حسام حارس مرمى إيسترن كومباني الذي تصدى بشكل مميز لتسديدة يحيى، اتجه يوسف مجدي عبد الغني لتسديد ركلة الترجيح الأخيرة والحاسمة لفريق إيسترن وسددها في منتصف المرمى بقوة، ليحسم اللقاء لصالح فريقه ويقوده للتأهل إلى دور الستة عشر من كأس مصر.

ماذا قدم يوسف مجدي عبد الغني مع إيسترن كومباني هذا الموسم؟

يوسف مجدي عبد الغني من مواليد 1994 ويبلغ من العمر 27 عاما، وخلال هذا الموسم، خاض مباراة وحيدة في الدوري بعدد دقائق بلغ 22 دقيقة، ضد فاركو وتواجد في 4 مباريات على دكة البدلاء، ليعتمد عليه علاء عبد العال مدرب إيسترن كومباني خلال لقاء المحلة اليوم، وينجح يوسف في تسجيل ركلة الترجيح الحاسمة لفريقه والتي قادت إيسترن كومباني للتأهل إلى دور الستة عشر من كأس مصر على حساب غزل المحلة.

ويحتل إيسترن كومباني المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري حاليا، برصيد 9 نقاط، بعدما خاض 12 لقاء فاز في 2 وتعادل ثلاثة وخسر 7 مباريات.