إيهاب جلال يوجه التحية للاعبي بيراميدز بعد التعادل أمام الصفاقسي

الأحد، 13 مارس 2022 11:49 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز والصفاقسي

بيراميدز والصفاقسي

وجه إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، التحية للاعبي فريقه، عقب التعادل أمام الصفاقسي التونسي، وحسم التأهل بشكل رسمي للدور القادم من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال إيهاب جلال في تصريحاته عقب نهاية المباراة:" التعادل مع الصفاقسي في ملعبه بمدينة رادس مهم للغاية خاصة وأن النقطة منحت الفريق بطاقة التأهل المبكر للدور ربع النهائي من البطولة الكونفدرالية".

وأضاف إيهاب جلال:" التأهل كان مهما كونه وضع الفريق في موقف طيب وحاليا من المهم التركيز على الفوز في اللقاءات المقبلة من أجل حسم الصدارة ولكن براحة كبيرة وبدون قلق"

وواصل جلال:" الصفاقسي قوي ولعب مبارتين في غاية القوة سواء في القاهرة أو في رادس، ولكن في النهاية نجح لاعبو بيراميدز في حسم بطاقة التأهل بحصد ١٠ نقاط وضمان العبور للدور المقبل، وبات الهدف حاليا هو اللعب على الصدارة".

وأوضح أن الفريق وتأهله لربع النهائي لا يعني أنه سيفرط في نقاط باقي مباراتين بدور المجموعات أو يلعب بأقل حماس ولكن سيواصل اللعب بكل قوة وتركيز من أجل حصد الست نقاط المتبقية بهدف التأهل في الصدارة، موضحا أنه يوجه التحية للاعبين على الروح العالية واللعب بكل قوة حتى تحقق الهدف وهو بطاقة التأهل.