نائب رئيس المريخ السوداني: نتائج الأهلي كانت غير متوقعة لنا

كتب : هشام كمال

الإثنين، 14 مارس 2022 01:01 ص

shareicon

مشاركه

المريخ السوداني والأهلي

المريخ السوداني والأهلي

كشف نور الدين عبد الوهاب نائب رئيس نادي المريخ السوداني، عن استغرابه من نتائج النادي الأهلي، خلال دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

وقال نور الدين عبد الوهاب نائب رئيس نادي المريخ السوداني في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2:" مباراة الأهلي ستكون صعبة جدًا، والأمر تعقد بشكل غير متوقعة، وبالنسبة للأهلي فريق القرن الذي قدم مستوى رائع جدًا، نتائجه كانت غير متوقعة في دور المجموعات".

وأضاف:" بالنسبة لنا، مازالنا نقوم ببناء فريقنا، في السنوات الماضية كنا متعثرين جدًا على النحو المادي، وتدهور النادي في كل بنياته التحتية، وملعبنا أصبح مثل الخرابة، أتينا منذ 4 أشهر فقط لنبني الفريق".

وواصل:" نتائجنا في المجموعات حتى الآن مرضية جدًا، ولكن بالنسبة لنا نتائج الأهلي كانت غير متوقعة، وأنا غير راضي عن أداء ونتائج الأهلي في دوري أبطال إفريقيا".

وانتقل عبد الوهاب للحديث عن الحضور الجماهيري أمام الأهلي:" طالبنا من الكاف المعاملة بالمثل، وهو وجود 5000 مشجع، 4500 للمريخ، مقابل 500 للأهلي، مثلما حدث في المباراة الأولى".

وأخيرًا قال نائب رئيس المريخ:" كل الملاعب في السودان كانت غير مجهزة بما فيها ملعب الهلال، لذلك كان قرارنا اللعب في القاهرة، ولكن بعد المباراة خرجت بعض الأصوات تطالب بنقل المباراة الثانية أمام الأهلي للسودان، ولكننا عقدنا اتفاق مع الأهلي، ونحن نلعب في القاهرة، كأننا نلعب في السودان".