اتحاد الكرة يحقق في اختفاء 7 حقائب من منتخب الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 14 مارس 2022 11:20 م

shareicon

مشاركه

سونيا سعيد إدارية منتخب مصر

سونيا سعيد إدارية منتخب مصر

شهدت الفترة القليلة الماضية أزمة كبيرة داخل منتخب مصر الأول، لكرة القدم النسائية بعد اختفاء 7 حقائب، من العهدة التى تسلمتها إدارية الفريق سونيا سعيد من إيهاب جرجس مدير المخازن بالاتحاد المصري لكرة القدم، قبيل دخول المنتخب القومي معسكر مغلق استعدادً لبطولة الأردن الدولية الودية للسيدات.

وعلم "Kora Plus" من مصادره الخاصة أن وحيد أحمد مدير إدارة المنتخبات اكتشف إختفاء 7 حقائب، خلال إجراء الجرد الشهري لمنتخب السيدات، بعدما تسلم سكور شيت من الإدارية موقع عليه 23 لاعبة فقط، رغم تسلمها 30 حقيبه، وتم التوقيع عليه من قبل سونيا سعيد وإغلاق محتوياته أي ما يعني ليس به تعديل.

واستفسر مدير المنتخبات من نظيره المخازن عن العدد الذي تسلمته الإدارية، والذي أكد أنها تسلمت 30 حقيبه بخلاف حقائب الجهاز الفني، لتوزيعها على اللاعبات خلال معسكر الفريق الماضي، واكتشفا حضور 23 لاعبة فقط أي ما يعني أن هناك 7 حقائب لم يتسلمهن أحد ولم يتم إرجعاهم للإدارتين.

ويتكتم مسؤلي المنتخب الوطني على الواقعة، خاصة بعدما نشب أزمة قوية بين أحد أعضاء الجهاز الفنى، والإدارية بسبب عدم تسلمه هو الآخر متعلقاته الشخصية، وإبلاغها له أنها عاودت الحقائب لإدارة المخازن وهو ما دعاه للإستفسار عن حقيقة الأمر، والذي أكدوا له ليس له صحة.

وطلب مدير إدارة المنتخبات من المخازن، ضرورة إحضار أصل الإستلام والتسلم من سونيا سعيد منذ توليها، العمل بالمنتخبات الوطنية وإرفاقها بمذكرة للشئون القانونية بالجبلاية للتحقيق في الواقعة، ومعرفة مصير الحقائب المفقوده والعمل على ضرورة إعادة المفقودات منها.