الوداد المغربي يُغير برنامجه في دوري الأبطال بعد الفوز على الزمالك

الثلاثاء، 15 مارس 2022 01:33 م

shareicon

مشاركه

الزمالك والوداد

الزمالك والوداد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، برنامج فريق الوداد المغربي الجديد، لاستكمال دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد حسمه التأهل لدور الثمانية من البطولة، عقب فوزه على الزمالك.

وكان الوداد المعربي حقق الفوز على الزمالك ذهابا وإيابا بالجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث وصل بذلك إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني وتأكد صعوده، رفقة فريق بترو أتليتكو المتصدر بفارق نقطة.

وأكد موقع "Le360" المغربي، أنه بعد ضمان الوداد المغربي التأهل إلى الدور المقبل في إفريقيا، قرر التراجع عن سفره إلى إنجولا لخوض المباراة المقبلة في طائرة خاصة، وينتظر أن يخوض لاعبي الوداد رحلة طويلة وشاقة نحو أنجولا، حيث تصل الرحلة إلى 24 ساعة، بينهم 8 ساعات ترانزيت في مدينة دبي الإماراتية.

وأشار التقرير إلى أن بعثة نادي الوداد المغربي ستنطلق عصر غدًا الأربعاء، إلى مدينة زوالا، على أن يكون الوصول في ظهر اليوم الثاني.

يذكر أن الزمالك المتواجد في المجموعة الرابعة بجوار الوداد المغربي وساجرادا وبترو أتلتيكو، ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن جاء في المركز الثالث بنقطتين فقط من التعادل مع بترو أتليتكو 2-2 في القاهرة، وساجرادا 0-0 في أنجولا.