مان يونايتد وباريس سان جيرمان.. المنافسة تشتعل على ضم ليفاندوفيسكي

الثلاثاء، 15 مارس 2022 02:07 م

shareicon

مشاركه

روبرت ليفاندوفيسكي

روبرت ليفاندوفيسكي

يستمر الحديث عن مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، وإمكانية رحيله عن القلعة الألمانية في الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الثلاثاء.

وانضم البولندي ليفاندوفيسكي، إلى بايرن ميونخ في صيف 2014 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ويرتبط المهاجم بعقد مع البافاري حتى 30 يونيو 2023.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم، أن اللاعب البولندي يشعر بعدم الراحة والرضا بشكل كبير، تحت قيادة الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني للبايرن، على مدار الفترة الحالية.

وأشار التقرير إلى أنه من الممكن خلال الفترة المقبلة، يتخذ ليفاندوفيسكي قرارا برحيله عن البايرن، لخوض تجربة جديدة، بعد النجاحات والبطولات التي حققها مع الفريق على مدار رحلته.

وأفادت "سكاي" أن المهاجم البولندي سيفكر في الرحيل وخوض تجربة احترافية جديدة في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، ويأتي على رأس الأندية التي ترغب في ضم اللاعب هما مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

واختتم التقرير أن هناك مجموعة من الأسباب التي تدفع ليفاندوفيسكي في الاستمرار داخل النادي الألماني، أهمهما المكانة التي يتمتع بها في الدوري، بالإضافة إلى الراتب الذي حصل عليه، المقدر بـ25 مليون يورو.