كورة بلس يكشف سبب غياب محمود علاء عن مواجهة الزمالك وبترو أتلتيكو

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 15 مارس 2022 02:39 م

shareicon

مشاركه

محمود علاء

محمود علاء

يغيب محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن مواجهة فريقه ضد بترو أتلتيكو الأنجولي والمقرر إقامتها، السبت، المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

الزمالك ودع منافسات دوري الأبطال بشكل رسمي من دور المجموعات بعدما جمع نقطتين فقط من 4 جولات خاضها، ليصعد بترو أتلتيكو والوداد المغربي معا إلى ربع نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

وأكد مصدر بالزمالك لـ"koraplus" أن غياب علاء عن اللقاء المقبل ضد بتروأتلتيكو يعود لتراكم البطاقات الصفراء على اللاعب، بعدما تحصل اللاعب على بطاقة صفراء خلال مواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات، ثم عاد ليحصل على بطاقة صفراء خلال مواجهة الوداد التي أقيمت في ستاد القاهرة بالجولة الرابعة.

وكان علاء وجه اعتذارا خاصا لجماهير الزمالك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" بعد الأزمة التي حدثت خلال مواجهة الوداد الأخيرة، بعدما أشار اللاعب بشكل غاضب إلى الجمهور الذي طارده بانتقادات على خلفية هزيمة الزمالك من الفريق المغربي بهدف دون رد.

وأشار اللاعب في تصريحاته عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورتس، إلى أن الضغوطات الواقعة عليه خلال الفترة الأخيرة دفعته للدخول في أزمة مع الجمهور، وهو يعترف بالخطأ المُرتكب ويعتذر لجماهير الزمالك عن ما حدث مشددا على أنه سيعود بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.