إبراهيم عادل أو أحمد رفعت بدائل كيروش لتعويض رمضان صبحى أمام السنغال

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 15 مارس 2022 04:05 م

shareicon

مشاركه

رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشف مصدر داخل منتخب مصر عن بديل رمضان صبحي لاعب بيراميدز، في قائمة الفراعنة استعدادا لمواجهتي السنغال بالدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي يومي 25 و29 مارس الجاري، في مباراتين فاصلتين لتحديد المتأهل إلى بطولة كأس العالم، علما بأن اللقاء الأول يقام في ستاد القاهرة الدولي، فيما تُلعب المباراة الثانية في العاصمة السنغالية داكار.

وكان رمضان صبحي لاعب بيراميدز تعرض للإصابة في مواجهة الصفاقسي التونسي ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث أكد الفحص الطبي ونتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب معاناته من تجمع دموي على عظام الركبة، مما يستلزم عملية تأهيل وعلاج تحتاج أسبوعين، وهو ما يعني غيابه عن مباراتي السنغال.

وقال مصدر داخل المنتخب لـ"koraplus": "الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، يفاضل بين بعض اللاعبين لتعويض غياب رمضان صبحي عن مواجهة السنغال، خصوصا وأن رمضان كان من ضمن اللاعبين الذين ينوي كيروش ضمهم".

وأضاف المصدر: "كيروش في الوقت الحالي يفاضل بين الثنائي إبراهيم عادل لاعب بيراميدز وأحمد رفعت لاعب فيوتشر، لضم أحدهما إلى قائمة الفراعنة قبل المعسكر المقبل، من أجل تعويض غياب رمضان صبحي".

وأشار المصدر إلى أن كيروش يفاضل مع جهازه المعاون في الوقت الحالي بين الثنائي، حيث يشاهد العديد من المباريات لهما، وسيتم الاستمرار على القائمة بشكل نهائي وإعلانها خلال الأيام المقبلة.