دي خيا بعد خروج مانشستر يونايتد: أنا حزين.. لم نكن جيدين بالشكل الكافي

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:40 ص

shareicon

مشاركه

ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد

ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد

أكد الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على حزنه الكبير عقب الخروج من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام نادي أتلتيكو مدريد.

وقال دي خيا في تصريحات لـ "بي تي سبورت" عقب نهاية المباراة:" نشعر بإحباط كبير بسبب النتيجة، من الصعب وصف ما نشعر به الآن، لم نقدم كل شيء في المباراتين للفوز، يوم محبط جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف:" أتلتيكو مدريد فريق لديه الكثير من الخبر، ويعرفون كيف يلعبون مباريات دوري أبطال أوروبا، أحرزوا هدف، وهم فريق صعب جدًا لصنع الفرص أمامهم، نحن خارج واحد من أهم البطولات لذلك نشعر بالحزن".

وواصل عن قيام أتلتيكو بالدفاع بعد التقدم بهدف:" بعد الهدف قاموا بوضع الفريق بالكامل أمام يان أوبلاك، هم فريق دفاعي جدًا، ومن الصعب التسجيل أمامهم، حاولنا للنهاية ولكن هذا لم يكن كافيًا".

وتحدث دي خيا عن الحكم:" لا أريد الحديث عن التحكيم، الجميع شاهد ولا يمكن تغيير ما حدث، لم يكن كافيًا".

وأخيرًا قال عن عدم تحقيق بطولة لمدة خمس سنوات:" بالطبع الأمر ليس جيدًا بما فيه الكفاية، الأمر صعب على النادي وعلينا وعلى الجماهير، الموقف صعب جدًا، علينا أن نواصل القتال، أنا حزين للغاية، ولكننا لم نكن جيدين كفاية".

يذكر أن أتلتيكو مدريد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة العودة بهدف نظيف، ليصعد في مجموع المباراتين بنتيجة هدفين مقابل هدف، لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.