تقارير تركية: مصطفى محمد أمل جالاتا سراي لإقصاء برشلونة

الأربعاء، 16 مارس 2022 02:23 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي جالاتا سراي، يضع أمالاً كثيرة على مُهاجمه الدولي مصطفى محمد، خلال مباراة النادي التركي المصيرية أمام برشلونة المقرر إقامتها في الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "نيف" في مدينة "إسطنبول"، في إياب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وشارك مصطفى محمد في مباراة الذهاب أمام البرسا والتي أقيمت على ملعب "كامب نو" الأسبوع الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وذكرت صحيفة "SPORTX"التركية، أن نادي جالاتا سراي يضع أمالاً كبيرة على نجم الفراعنة مصطفى محمد، من أجل تحقيق الفوز وإقصاء برشلونة من منافسات الدوري الأوربي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مصطفى محمد ظهر بمستوى متوسط خلال مواجهة الذهاب، حيث لم يتمكن من إحداث الخطورة اللازمة على مرمى فريق برشلونة، ولكنه عاد للظهور بشكل أكثر من رائع فى مواجهة فريقه الأخيرة أمام بشكتاش بالدوري التركى.

وواصلت الصحيفة بأن الفرصة لازالت سانحة أمام مصطفى محمد، لإحداث الخطورة وتهديد مرمي برشلونة من خلال إحراز الأهداف  ومساعدة فريقه فى تخطى عقبة برشلونة فى مباراة العودة غدًا. 

وشارك مصطفى محمد مع فريقه جلطة سراى،فى تحقيق الفوز على بشكتاش 2-1 في مباراة الدربي والتي شهدت صناعته لهدفي فريقه من خلال تمرياراته السحرية .

أرقام مصطفى محمد مع جالاتا سراي 

شارك مصطفى محمد مع جلطة سراي فى 5 مبارايات منذ انتقاله للدوري التركي ،حيث تمكن من تسجيل هدف وحيد وصناعة 3 أخرين.