عميد كلية التربية الرياضية يكشف تفاصيل مشاركته لاعب الكاراتيه من ذوي الهمم.. فيديو

كتب : سيد داوُد

الأربعاء، 16 مارس 2022 05:28 م

shareicon

مشاركه

علاء حلويش والطفل عادل الحسيني

علاء حلويش والطفل عادل الحسيني

قال الدكتور علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية جامعة طنطا، أنه شارك في عرض ذوي الهمم خلال تدشين الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، مبادرة قادرون بإختلاف على مستوى الجامعات من جامعة طنطا.

نظمت جامعة طنطا احتفالية كبرى بمناسبة إطلاق وزيرة التضامن الاجتماعى لمبادرة "قادون باختلاف" على مستوى الجامعات، من جامعة طنطا، بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، والدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، والدكتور حمدي شعبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وكشف علاء حلويش في تصريحات خاصة لـ"KORA PLUS"، عن كواليس مشاركته لأحد لاعبي ذوي الهمم في عرضه الاستعراضي بمنافسات الكاتا برياضة الكاراتيه.

وقال "حلويش" أن الجامعة تنظم أيام للاعبي ذوي الهمم من أجل مشاركتهم في الرياضات المختلفة، ليتمكنوا من إظهار مهارتهم الفريدة، ويمارسوا الرياضات التي يحبونها.

وأكد حلويش أنه يعرف الطفل الذي شارك في الفيديو المنتشر على منصات التواصل الإجتماعي لهما أثناء عرض الطفل فقرته الاستعراضية والتي شارك بها حلويش.

وأكمل أن الطفل قد طلب منه في مرة سابقة أن يشاركه عرضه الاستعراضي، حيث أن حلويش يعد من لاعبي الكاتا المخضرمين.

وأردف أنه حينما وجد اللاعب ينزل إلى البساط أمس الثلاثاء ووجده يشير له نزل له على الفور ليشاركه عرضه، وهو ما شاهده الجميع.

وأكد حلويش أن الدولة تعطي كافة الدعم لذوي الهمم وأنه يمتلكون مهارات وقدرات خاصةن لا يمتلكها الأصحاء ولديهم قدرة وعزيمة قوية تستحق الاحترام، وهم أبطال في كل شئ. 

الجدير بالذكر أنه قد  إنتشر فيديو علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية جامعة طنطا، يظهر خلاله بمشاركة اللاعب عادل الحسيني مواليد 2004، والذي يدرس بالمرحلة الإعدادية بمدرسة التربية الفكرية بطنطا، عرضه الاستعراضي الخاص في رياضة الكاراتيه في منافسات الكاتا، بجماعة طنطا.