أوباميانج: متحفزون للفوز على جالاتا سراي

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 16 مارس 2022 07:26 م

shareicon

مشاركه

أوباميانج

أوباميانج

أكد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق برشلونة الإسباني على جاهزية فريقه لمواجهة فريق جالاتا سراي التركي مساء الخميس والتي ستفام على ملعب تورك تيليكوم في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

كان جالاتا سراي قد نجح في التعادل مع برشلونة سلبياً في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو".

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قال أوباميانج: "أعتقد أننا جاهزون للغد ونعرف ما ينتظرنا، روح الفريق جيدة ونحن متحفزون للفوز بالمباراة ".

وأضاف أوباميانج: "عندما تأتي لفريق مثل برشلونة بكل تلك المواهب، يصبح الأمر أسهل".

وأكد النجم الجابوني على تطور مستواه في برشلونة: "مع عملنا المستمر في التدريبات مع الفريق أعتقد إنني استطيع الحفاظ على المستوى العالي".

وشدد أوباميانج على أهمية مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز ومدى تأثيره في مستواه: "كنت على يقين بما يستطيع تشافي أن يفعله، نعمل كثيرًا حول الكثافة والضغط، أيضًا تعلمت كيف العب بالمساحات".

وشدد أوباميانج على أهمية مباراة جالاتا سراي قائلًا: "أعتقد أهم شيء هو مباراة الغد، إنها مباراة أوروبية، نحن جاهزون للقدوم إلى هنا والفوز، في الذهاب لعبوا بشكل جيد للغاية، ونعرف ماذا نريد فعله".

وأوضح أوباميانج: "أنا سعيد جدًا منذ وصولي إلى هنا، توقعت ذلك، عندما تأتي إلى نادٍ عظيم مثل برشلونة كل شيء يسير على ما يرام".

يذكر ان أوباميانج يمر بحالة طيبة للغاية مع برشلونة منذ قدومه يناير الماضي ، حيث سجل مع الفريق 6 أهداف ف 9 مباريات خاضها في كل المسابقات.