الأهلي يدفع 90 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي للشمس للاستغناء عن مدرب اليد

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 16 مارس 2022 09:33 م

shareicon

مشاركه

أحمد سالم

أحمد سالم

كشف مصدر في تصريح لـ" KORA PLUS" عن كواليس الاتفاق الذي تم بين إدارتي الأهلي والشمس، لإنهاء الأزمة الخاصة بتعاقد الأهلي مع أحمد سالم المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الشمس.

وأوضح المصدر أن الأهلي دفع مبلغ 90 ألف جنيه لإدارة نادي الشمس قيمة الشرط الجزائي للاستغناء عن أحمد سالم، وذلك عبارة عن قيمة راتب ثلاثة أشهر.

وأشار المصدر إلى أن أحمد سالم تواجد في مقر نادي الشمس، أمس الثلاثاء، لإنهاء ارتباطه بالنادي، بناء على الاتفاق الذي تم في المكالمة التي جمعت محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأسامة أبوزيد رئيس مجلس إدارة نادي الشمس.

وأضاف: "نادي الشمس رفض الحصول على شيك مقبول الدفع قيمة الشرط الجزائي، وتم إنهاء الأزمة بعد حصول النادي على 90 ألف جنيه كاش للاستغناء عن خدمات أحمد سالم للنادي الأهلي".

ومن المقرر أن يبدأ سالم مشواره مع الأهلي خلال الساعات المقبلة، حيث سيكون أول تحدٍ بالنسبة له ولجهازه الجديد في الأهلي، هو الدورة المجمعة الثانية بالمرحلة النهائية لتحديد بطل دوري المحترفين، والمقرر لها 29 و30 و31 مارس الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب المرحلة النهائية من دوري المحترفين برصيد 10 ناقط، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 8,5 نقطة، وبعده سبورتنج في المركز الثالث ثم طلائع الجيش في المركز الرابع.