كلوب يكشف الدور الهام الذي لعبه صلاح بعد الدخول كبديل أمام أرسنال

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 17 مارس 2022 12:55 ص

shareicon

مشاركه

كلوب ومحمد صلاح

كلوب ومحمد صلاح

أشاد المدير الفني الألماني يورجن كلوب بالدور الذي لعبه الجناح الدولي المصري محمد صلاح بعد دخوله كبديل في مواجهة ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل نادي ليفربول ملاحقته للمتصدر مانشستر سيتي، مقلصًا الفارق معه إلى نقطة وحيدة فقط بعد الفوز على نادي أرسنال بهدفين دون مقابل.

وتحدث يورجن كلوب على هذا الفوز مؤكدًا: "القدوم إلى ملعب الإمارات وتحقيق الفوز أمام هذا الفريق يُعد أمرًا رائعًا في الوقت الحالي، وتحديدًا مع تقلبات هذه المباراة كثيرًا".

وواصل كلوب: "بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية لكن بعد ذلك أصبحت الأمور سجالًا بين الطرفين مع محاولة كل فروق السيطرة على اللقاء لكن ذلك لم ينجح وارتكبنا الكثير من الأخطاء".

وعلق كلوب على مشاركة صلاح أمام أرسنال: "صلاح أخبرنا بأنه في حالة جيدة لكن لم نُحب المخاطرة به واستعنا باللاعبين الآخرين الذين أظهروا جاهزيتهم في الحصة التدريبية الأخيرة".

وتغنى كلوب بدور صلاح بعد دخوله كبديل: "دخول صلاح أراح أرنولد كثيرًا لأنه أبقى على تيرني في الدفاع مما جعله لا يهاجم كثيرًا كما كان يحدث قبل دخوله كبديل، وهذا يدل على فائدته الكبيرة بعد الدخول".

وكشف كلوب موقفه من المنافسة على الدوري الموسم الحالي: "أشعر بإثارة كبيرة من الوضع الذي وصل له الفريق في هذه المرحلة من الموسم، لكن علينا الاستمرار في الضغط خلال الفترة المقبلة".

وأتم كلوب: "علينا الإبقاء على تركيزنا والاستمتاع بالموقف الحالي والمنافسة الشرسة مع ليفربول، يجب الاستمرار في الفوز حتى نصل إلى هدفنا الأهم".