تقارير: مصطفى محمد يبحث عن رقم تاريخي مع جالاتا سراي أمام برشلونة

الخميس، 17 مارس 2022 12:44 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

يسعى فريق جالاتا سراي التركي لتحقيق إنجازا تاريخيًا عندما يستضيف نظيره برشلونة الإسباني، في الثامنة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وذكرت صحيفة "sampiy10" التركية" الضوء على هذه المواجهة قائلة "حالة تمكن الفريق التركى من تحقيق الفوز على برشلونة، وكتابة أسمه فى ربع نهائي الدوري الأوربي، سيكسبون 600 نقطة لصالح تركيا، لتصبح بذلك فى المركز الخامس عشر فى تصنيف الـ UEFA، مما يمهد الطريق لإرسال 5 فرق إلى أوربا بدلاً من 4 فرق.

 وواصلت الصحيفة التركية قائلة "سيلتقى جالاتا سراي أمام برشلونة على الورق هذا المساء، لكن الحقيقة ستكون مواجهة مع كرة القدم التركية والإتحاد الدولي، مؤكدة أنه فى حالة تمكن الفريق التركي من تحقيق الفوز على برشلونة، وكتابة أسمه في ربع نهائي الدوري الأوربي، سيحققون 600 نقطة لصالح تركيا، لتصبح بذلك فى المركز الخامس عشر فى تصنيف الـ UEFA، مما يمهد الطريق لإرسال 5 فرق إلى أوربا بدلاً من 4 فرق.

أضافت الصحيفة: "أنه إذا تم إقصاء جالاتا سراي فلن يكون لدى تركيا فريق فى الدوري الأوربي الموسم المقبل، وسيتم التأكيد على إرسال 4 فرق إلى أوربا.

يذكر، أن مباراة الذهاب أقيمت على ملعب "الكامب نو" وانتهت  بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.