جمال عبد الحميد: القرعة خدمت الأهلي في دوري الأبطال والوكلاء يسعون لتدمير الزمالك

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 18 مارس 2022 12:01 م

shareicon

مشاركه

جمال عبد الحميد

جمال عبد الحميد

أكد جمال عبد الحميد، نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة النادي، أن الأهلي أصبح في موقف صعب في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل أن يخوض مباراته أمام المريخ السوداني، المقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

قال عبد الحميد، خلال استضافته عبر قناة "إم بي سي مصر": "الأهلي أصبح تحت ضغط لأن أغلب مبارياته في دور المجموعات لعبها على ملعبه، فأصبح مطالب بتحقيق الفوز في هذه المباريات، لأنه يلعب على ملعب في كل المباريات ومع جماهيره".

أضاف: "إذا حدث نتيجة عكس الفوز سيكون الأمر صعب على الأهلي، خاصة بعد أن خدمت القرعة الأهلي لأنه في مجموعة سهلة، ويلعب مع فريق المريخ على أرضه بسبب استبعاد ملعبه من الملاعب المستضيفة لمباريات دوري أبطال إفريقيا".

تابع: "القرعة وضعت الزمالك في مشوار صعب، خاصة بعد الحالة التي كان عليها الفريق في بطولة كأس الرابطة، عكس الأهلي القرعة خدمته".

وواصل: "لا أعرف لماذا العروض تأتي فقط للاعبي الزمالك؟ لماذا لا يتلقى لاعبو الأهلي عروضًا مثيلة؟، أتمنى معرفة السبب. هل الوكلاء يسعون لتدمير الزمالك؟".

وبسؤاله هل سيكون هناك غضب في حال انتقال أحد لاعبي الزمالك الذين لم يتم التجديد لهم لأحد الأندية المصرية، قال: "لا إذا كان اللاعب لا يريد البقاء في الزمالك فيرحل ونكرمه أيضًا"، مضيفًا: "الزمالك وفر كل شيء للاعبين ولو كان مجلس الإدارة الحالي متواجد لكان جدد لهؤلاء اللاعبين منذ فترة".

وأعلن الزمالك قبل أيام عدم تجديد عقود لاعبيه طارق حامد وأشرف بنشرقي ومحمد أبو جبل ومحمد أوناجم وعمر السعيد.