مدرب تونس: قرارات الزمالك بشأن الجزيري لا تخصنا.. نحن نثق به

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 18 مارس 2022 04:47 م

shareicon

مشاركه

سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

دافع المدير الفني لمنتخب تونس جلال القادري عن المهاجم الدولي سيف الدين الجزيري رغم الانتقادات الواسعة التي توجه له في الآونة الأخيرة مع نادي الزمالك.

وأعلن جلال القادري استدعاء ثلاثي الدوري المصري علي معلول، لاعب النادي الأهلي، وثنائي الزمالك، حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لمواجهتي مالي في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وعلق القادري على استدعاء الجزيري: "سيف الدين الجزيري انضم للمنتخب منذ فترة، ثم قدم بطولة رائعة في كأس العرب ووصل إلى أعلى مستواه، ثم واصل مستواه الجيد في بطولة كأس أمم إفريقيا مما جعلنا نستعين به ويستحق التواجد معنا".

وواصل المدير الفني لتونس حديثه: "يمر الجزيري بمباراة أو إثنين يقدم خلالها أداء غير جيد وهذا أمر عادي، هذا يحدث في كرة القدم خاصة أن فريق الزمالك ككل لا يعيش أفضل أيامه ومستوى الفريق ككل متراجع خلال الفترة الحالية ونتمنى أن يخرج من هذه الحالة في أسرع وقت".

وعن تصريحات رئيس الزمالك ضد الجزيري: "لا تعنينا في أي شئ لأنها أمور داخلية تخص النادي، الجزيري لاعب محترف ويعرف كيف يدير مسيرته الكروية".

وأكد القادري أنه يثق في قدرات الجزيري: "لدينا ثقة كبيرة في قدرات الجزيري ودورنا هو استعادة اللاعب ثقته حتى في حال مر بفترة صعبة مع فريقه".

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور قد أعلن بعد الخسارة من الوداد المغربي وتوديع دوري أبطال إفريقيا عرض سيف الدين الجزيري للبيع.