مانشستر يونايتد يضع خطة التعاقد مع مدافع برشلونة

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 18 مارس 2022 10:46 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

أبدى نادي مانشستر يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، لاعب نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن تجديد عقد أراوخو مع نادي برشلونة أصبح مهددًا في الوقت الحالي بسبب المسافة البعيدة بين عرض النادي الكتالوني وطلب المدافع الأوروجوياني.

ويرغب نادي برشلونة في تجديد عقد أراوخو براتب يصل إلى 3 مليون يورو سنويًا، في حين أن المدافع الأوروجوياني يطلب الحصول على راتب 6 مليون يورو.

ويرى رونالد أراوخو أنه أصبح أحد أعمدة برشلونة في الوقت الحالي مما يجعله يطلب الحصول على راتب يصل إلى 6 مليون يورو، في حين أنه في الوقت الحالي يُعد من أقل رواتب الفريق.

من جانبه بدأ نادي مانشستر يونايتد اتصالاته مع ممثلي رونالد أراوخو من أجل بحث إمكانية التعاقد معه في المرحلة المقبلة.

وينوي نادي مانشستر يونايتد تقديم عرض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للتعاقد مع اللاعب، وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم القادم لضمه مجانًا.

وسيرضخ مانشستر يونايتد لطلبات برشلونة في سبيل الحصول على خدمات أراوخو الصيف القادم، في حال وصلت المفاوضات بين برشلونة واللاعب إلى طريق مسدود.

برشلونة سيوافق على رحيل رونالد أراوخو في الانتقالات المقبلة حال رفض تجديد عقده، وذلك من أجل عدم خسارته مجانًا بنهاية الموسم القادم.