جنون في ملعب مولينيو.. ليدز يقلب الطاولة على ولفرهامبتون

كتب : هشام كمال

السبت، 19 مارس 2022 12:22 ص

shareicon

مشاركه

ليدز يونايتد

ليدز يونايتد

استطاع نادي ليدز تحقيق فوزًا مهمًا للغاية على حساب ولفرهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب مولينيو الخاص بنادي ولفرهامبتون.

المباراة شهدت العديد من الإصابات، كانت أولها في الدقيقة 23، عندما خرج باتريك بامفورد مهاجم ليدز، ودخل بدلًا منه جرينوود، بالإضافة إلى إصابة روبن نيفيز لاعب ولفرهامبتون، ودخول ترينكاو في الدقيقة 25.

ليتمكن ترينكاو من صناعة الهدف الأول بعدها بدقيقة واحدة، وتحديدًا في الدقيقة 26، ليحرز جوني أوتو الهدف الأول لأصحاب الأرض.

بعدها تعرض لورينتي لاعب ليدز لإصابة في المباراة، وخرج في الدقيقة 40، ليتدخل بدلًا منه روبن كوخ، ليتمكن بعدها تريناكو نفسه بعدها من إحراز الهدف الثاني لولفرهامبتون في الدقيقة 11 من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني تعرض راؤول خيمينيز مهاجم فريق ولفرهامبتون للتعرض، ليكمل أصحاب الأرض، ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين، وذلك بعد تدخله العنيف مع الحارس ميليه الذي خرج ودخل بدلًا منه كلايسون.

لتبدأ ريمونتادا فريق ليدز، حيث تمكن جاك هاريسون من إحراز الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وبعدها بثلاث دقائق يتمكن رودريجو من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 66.

واصل ليدز ضغطه مستغلًا النقص العددي، حتى تمكن اللاعب لوك آيلينج من إحراز هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز ليدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليدز إلى 29 نقطة في المركز السادس عشر بترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ولفرهامبتون عند 46 نقطة في المركز الثامن.