نجم برشلونة يعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد كأس العالم

كتب : هشام كمال

السبت، 19 مارس 2022 01:42 ص

shareicon

مشاركه

خوردي ألبا لاعب برشلونة

خوردي ألبا لاعب برشلونة

كشف الإسباني خوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني، أنه سيعتزل اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا، عقب نهاية بطولة كأس العالم القادمة 2022.

وقال خوردي ألبا في تصريحات لقناة برشلونة اليوم:" بطولة كأس العالم القادمة في عام 2022، ستكون آخر بطولة سأشارك بها مع منتخب إسبانيا".

وانتقل ألبا للحديث عن تشافي وفترته مع برشلونة:" التعاقد مع تشافي هيرنانديز كانت أنباء استثنائية بالنسبة لي، وأيضًا بالنسبة لغرفة الملابس في برشلونة".

وقال ألبا عن الكلاسيكو:" مباراة الكلاسيكو هي مباراة العام، وهدفنا هو الفوز للقتال على الدوري، الذهاب للكلاسيكو سيكون للعب أمام منافسنا المباشر، لأنها ستحدد طريقنا في المنافسة على الدوري".

وأخيرًا قال الظهير الأيسر لبرشلونة:" ميسي هو أفضل لاعب في العالم، ومازال لديه مباريات قليلة في كرة القدم، ليو يتم احترامه من العالم أجمع، رحيله كانت أنباء سيئة، ولكني متأكد أنه سيستمر في طريقه للأفضل في التاريخ".

يذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة ريال مدريد مساء الأحد المقبل في كلاسيكو الأرض، حيث يتصدر ريال مدريد الجدول برصيد 66 نقطة، مقابل 51 نقطة لبرشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني.