الأهلي يؤجل حسم مصير بدر بانون لنهاية الموسم

كتب : عمرو ثروت

السبت، 19 مارس 2022 10:35 ص

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

يتواصل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل مستمر مع المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، من أجل الوقوف على حالته الصحية في ظل تجدد الراحة السلبية التي حصل عليها بعد استمرار إصابته بتداعيات فيروس كورونا.

وعلم "koraplus" أن الجهاز الطبي للأهلي لم يقدم تقريره كما تردد بشأن عدم قدرة اللاعب على العودة بقوة إلى التدريبات والمباريات، حيث أكد مصدر على تحسن حالة اللاعب وحاجته فقط إلى مزيد من الوقت لاستعادة عافيته من جديد.

وقال المصدر: "بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يتحدث بشكل مستمر مع جهازه المعاون وأيضا الطبي بشأن الوقوف على حالة اللاعب المغربي من أجل الاطمئنان على تطور حالته الصحية بشكل جيد".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي استفسر مؤخراً من أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وأيضا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عن حالة اللاعب وأكد له الجميع تحسن حالته وحاجته لمزيد من الوقت للتعافي من تداعيات فيروس كورونا".

وأوضح المصدر أن الأهلي متواصل مع بعض الأطباء في برشلونة وبايرن ميونيخ من أجل متابعة حالة بدر بانون وتحديد الموعد الجديد الخاص بالفحوصات الطبية الجديدة التي سيخضع لها.

وشدد المصدر على أن لجنة التخطيط للكرة بالأهلي أو شركة الكرة لم يطرحا فكرة رحيل بدر بانون عن الأهلي وتم تأجيل هذا الأمر لنهاية الموسم لحين الوقوف على حالة اللاعب واستجابته للعلاج بعد أزمة تداعيات فيروس كورونا وتأثيرها على عضلة القلب.