كشافو مباراة برشلونة وجالاتا سراي يشيدون بـ"مصطفى محمد"

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 19 مارس 2022 01:01 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

كشفت تقارير تركية عن إعجاب وإشادة بعض الكشافين الذين حضروا مباراة برشلونة وجالاتا سراي الأخيرة والتي أقيمت في تركيا بإياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي هذا الموسم، باللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، والذي شارك كبديل بدلا من الفرنسي جوميز مهاجم جالاتا سراي.

أوضح موقع "mynet" التركي أنه بالرغم من خروج جالاتا سراي من دور الستة عشر من البطولة، بالهزيمة من برشلونة الإسباني بهدفين مقابل هدف، ظهر العديد من اللاعبين في صفوف جالاتا سراي بصورة مميزة في اللقاء، نالت إعجاب الكشافين الذين حضروا المباراة، الأمر الذي يساهم في ارتفاع أسعارهم.

وكان على رأس هؤلاء اللاعبين، كريم أكتورك أوجلو والذي ظهر بشكل مميز في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وخلال مباراة العودة ظهر بشكل رائع أيضا، ونال إشادة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، وكان حديث الصحافة العالمية.

وأوضح الموقع أن مصطفى محمد من اللاعبين الذين استغلوا الفرصة جيدا في تسويق نفسه خلال مباراة برشلونة، وظهر بشكل مميز، الأمر الذي يساهم في ارتفاع أسهم مصطفى محمد، خاصة أن اللاعب كان هدفا لنادي بوردو في الدوري الفرنسي.

وخلال مباراة الذهاب ضد برشلونة خاض مصطفى محمد اللقاء بشكل أساسي، ولكنه لم ينجح في التسجيل، ولكنه هدد مرمى البارسا برأسية قوية ولكن أعلى المرمى، وفي مباراة العودة حاول التسجيل بتسديدة قوية ولكن بجوار القائم ليفشل في التسجيل خلال لقاء العودة.